الرئيسية / اعمال الديكور المنزلية / أفكار التصميم الداخلي لغرف النوم..
غرفه نوم هاديه

أفكار التصميم الداخلي لغرف النوم..

تصميم لافكار الديكور الداخلي لغرف النوم..

غرفة النوم هي ذلك الجزء الرآقى من منزلك فهو المكان الذي تذهب اليه للهدوء والراحة بعد يوم عمل شاق.لجعل غرفة نوم تتميز بالاناقه والذوق الرآئع في حدود ميزانيتك، اختار التصميم الذي يطابق ذوقك الخاص واضافة لامساتك عليه.. ويجب ان تضع في اعتبارك أنه لا ينبغي أن تكون غرفة النوم الخاصة بك  معبأة بالمواد عديمة الفائدة لانها يجب ان تعطئ اجواء الراحه، وأنه لا ينبغي أن تكلفك الكثير من المال..إذا كنت على استعداد لتحديث غرفة النوم الخاصة بك، وكنت على ميزانية ضعيفه، عليك النظر في بعض هذه الافكار الرائعة لمساعدتك على البدء بأختيار غرفتك… إعادة طلاء: عند اختيار لون الطلاء، أنظر أولا كيف ألوان معينة تجعلك تشعر. إذا كنت تريد أن تكون غرفة نوم حميمة، حدد ظلال الجدران حمراء أو أرجوانية. الأخضر والأزرق تعتبر أساسا للشعور بالهدوء والسكينة. إذا كنت تريد أن تشعربالنشاط ، عليك الذهاب مع الأصفر أو البرتقالي.

فن الابتكار العظيم : هناك مواقع رائعة على الإنترنت للسلع الفنية الرآقيه تُباع في جميع أنحاء العالم. يمكنك أيضا الحصول على الفن الرآقى من خلال زيارة المدارس الفنية في نهاية كل فصل دراسي والطلاب عادة تضع فنها للبيع بأسعار معقولة جداً وقمه فى الذؤق الرآئع. فكرة أخرى، عليك شراء قماش بيضاء وجعل الرسم أو الكتابة الفنية عليه أبداعيه .. الأثاث الزهيد : مخازن التوفير هي أماكن رائعة لشراء الأثاث المستعمل. لا تقلق بشأن الطلاء وتذكر دائما أن هذه القطع من الأثاث يمكن طلاؤها. ويمكن أيضا استبدال المقابض ومقابض الأدراج بأخرى جديدة. أضف لمستك الانيقه.

  • تبديل الألواح الأمامية: تغطية اللوح الأمامي مع مختلف الأشكال والألوان. يمكنك أيضا استخدام السياج الحديد المطاوع وسياج خشبي قصير، والخشب الرقائقي ،أو حتى عدة المرايا القديمة لخلق اللوح الأمامي.ويوجد بعض اللوائح الجاهزة تعطئ ايضاً شكل خيالى للغرفه..

الكاتب: nada gomaa