الرئيسية / اعمال الديكور المنزلية / أفكار رائعة لـ أثآث غرفة الطعام – السفرة ..
ذوق خيالى للغرفة

أفكار رائعة لـ أثآث غرفة الطعام – السفرة ..

أفكار رائعة لأثاث غرفة الطعام..

أثاث غرفة الطعام يكمل فى النظره الجماليه للغرفة. لذلك نحن بحاجة إلى أن نكون حذرين عندما يتعلق الأمر باختيار الأثاث….الطاولة والكراسي والقطع الرئيسية من غرفة تناول الطعام يجب ان تتميز بلمسه الاناقه. يمكنك الاختيار بين الخشب الدآكن المستطيل او  الزجاج المربع… نضع في اعتبارنا طاولة طعام على عجل هو شىء عملي وخاصة إذا كانت غرفة الطعام الخاصة بك صغيرة لسهوله التحكم بها. نظرا لطبيعة ذلك ، فإنه يمكن أن تبقى جانباً عندما لا تكون قيد الاستعمال، ويمكن أن تكون بمثابة للعرض الجميل والرآقـى. أيضا فكرة  الزخآرف، والقواعد الغير تقليديه مثل الهياكل، والحصى تحت أعلى الزجاج هي خيارات عظيمه…وفيما يتعلق بالكراسي يمكنك أن تختار بين الخشب والخوص ولا تنسى اللمسه الجماليه.
ذوقك يمكن أن يظهر من خلال بوفيه غرفة الطعام، بل قطعة مألوفة التي تحمل الذؤق الرآقى، وغالبا ما يتم وضعها على جدار واحد، مجاور لمائدة الطعام. فيجب أن تتناسب مع نظام الألوان من أجل الحصول على نظرة رائع ولمسه فنيه رآئعه..عربة المشروبات هي جزء هام في غرفة الطعام حيث أنها تسمح لأصحاب المنازل لتحديث المشروبات دون الحاجة إلى مغادرة القاعة وتميز الغرفه وتعطى جؤ رآئع. يمكنك الحصول عليها في أنماط مختلفة من البعد عن الخشب الداكن لطلاء أزرق مشرق او بنى دآكن لاضافه البساطه للغرفه…خزانة الأواني الفخارية كما تعتبر قطعة أساسيه كما يمكنك استخدامها لعرض الصيني الخاص بك، والأواني الزجاجية…إذا كنت قررت شراء أثاث ذات جودة عالية، عليك التأكد من أنها سوف تدخل في غرفة الطعام الخاصة بك. يجب أن نعرف القياس الصحيح من المفروشات..

جب أن تبقي مساحات مناسبة بين جميع المفروشات لعائلتك لتكون قادرة على التحرك بحرية والتنظيم بين الغرفه يدل على اناقتك واسلوبك الرآقى. ينبغي أن يكون هناك حد أدنى من 3 أقدام وراء الكراسي عند وضعها داخل مائدة الطعام..لا تنسى سجادة كبيرة رائعه تحت طاولة الطعام لكى تعطى الشكل المناسب فهي فكرة رائعة…لديك نظرة سريعة على الصور تحت للحصول على مزيد من الأفكار حول أفكار رائعة لأثاث غرفة الطعام…ولاتنسى آضافة لمساتك الرائعه للغرفه..

غرف السفرة

غرف السفرة

شاركيها...

متنسيش تشاركيها مع اصحابك وتابعينا عن طريق البريد الالكتروني اختاري قسم الديكور او القسم اللي يعجبك ولو عندك سؤال استخدمي خدمةراسلني هنساعدك في كل اللي انت عاوزاه…

الكاتب: nada gomaa