الرئيسية / اعمال الديكور المنزلية / أفكار عصريه تزينـ غرفه نوم أطفالك..
اضافه بعض الالعاب الصغيرة للغرفه

أفكار عصريه تزينـ غرفه نوم أطفالك..

أفكار عصريه لتصميم و تزيين غرفه نوم أطفالك..

عمليه تصميم  وآنآقه غرفه الأطفال لا تقل أهميه عن جميع الغرف الأخرى و لكننى أعرف كيف تكون مشاعرك أثناء تصميم و تجهيز غرفه طفلك ..و على الرغم من أن طفلك لن يكون قادر على التواصل الا ان أضافه لمسات زخرفيه تعطى بهجه و فرحه فى نفسيه طفلك و تخلق عليه الأبتسامه الهادئه ..و لكن قبل البدء فى أى شى عليكى التأكد انك هل ستصممى الغرفه على حالها أم انك ستهدمى الجدار قبل البدء ؟

…. كل هذا يجب أن يوضع بعين الأعتبار فأنتى ملكه المنزل و اذا تم القلق من أى شي فعليكى أستشاره محترف فى المجال ….و لكن يجب عليكى عدم الأنجذاب للتسوق و الأغراء للسوق الخارجه فما عليكى هو أبعاد أى حواف صلبه أو حاده عن طفلك و حرصك على أن تكون الغرفه كلها أمنه وان تضيفى بعض الالعاب لطفلك و على سبيل المثال عند أستخدام أى من المصابيح عليكى جعل مجلس الطفل بعيد عن العبث بتلك المصابيح لتجنب الحراره..

و بالأضافه للأفكار السابقه الا انه يمكنك كأم تنميه مهارات و أدراك طفلك ببعض الأشياء مثل :.:الرياضه و هى موضوع مشترك لديكور غرفه نوم الأطفال و يمكنك رسم أكثر من رياضه على الجدران و عدم الأهتمام بواحده فقط و ايضاً العاب الذكاء…الكرتون و الطائرات و القطارات و التى لها نصيب كبير و شعبيه فى تزين غرف الأطفال و يمكن أيضا الحصول على سرير أو فراش له على شكل سياره للزينه و الجمال .
و الفضاء الخارجى من الأشياء التى تجذب الطفل فمثلا فراش على شكل سفينه فضاء …و رحلات السفارى و الحيوانات بالغابه أيضا من الأهتمامات الأولى لغرفه الأطفال مثل الأفيال و الزرافات و غيرها من الحيوانات التى تعطى تناسق لونى رائع .

شاركيها

متنسيش تشاركيها مع اصحابك وتابعينا عن طريق البريد الالكتروني اختاري قسم الديكور او القسم اللي يعجبك ولو عندك سؤال استخدمي خدمةراسلني هنساعدك في كل اللي انت عاوزاه…

الكاتب: nada gomaa