الرئيسية / اعمال الديكور المنزلية / ألتقط أنفاس الراحــة فى أحدث تصاميم غرف المعيشة .

ألتقط أنفاس الراحــة فى أحدث تصاميم غرف المعيشة .

غرفة المعيشة الخاصة بك هو إنعكاس لنمط حياتك وعلاقتك مع أفراد عائلتك. لذلك، سوف تحتاج إلى خلق بيئة فريدة ومريحة في غرفة المعيشة للكشف عن جمالها الداخلي والخارجي. هذا المقال سوف يوفر لك بعض الأفكار ليلهمك بأفضل تصاميم لغرف المعيشة الخاصة بك و التى تناسب أسـرتك .

في أغلب الأحيان ، غرفة المعيشة الخاصة بك تعتبر متعددة المهام فى المنزل فهى منطقة جلوس، ومركز ترفيهي، غرفة عائلية، غرفة الضيوف، ومساحة الاسترخاء. لذلك يجب تنظيم غرفه المعيشه وفقا لأولويات حيـاتك .

و يمكنك بغرفة المعيشة إستغلال وسـط الغرفة كمكان  للجلوس مما يسهل لك و لضيوفك تبادل الحديث الممتع إضافة إلى التلفاز الموجود على مسافة قريبه من الجلوس لتشاهد برامجك المفضلة مع أسرتك .

و كل جزء من غرفة المعيشة الخاصة بك يجب أن يكون مصمم بعناية لإضفاء مظهر خلاب للمكان. و سوف تكون تصاميم السقف مستطيلة أو دائرية مع بيضاء أو ملونة أضواء LED إضافة ممتازة إلى تفاصيل بسيطة الحديثة في حدود السقف مما يعطي لمكانك نظرة فريدة من نوعها.

إذا كنت من محبى الجلوس في الهواء الطلق، فمن الممكن محاولة تثبيت أكثر من نافذة كبيرة لإعطاء المكان لمحة مشرقة و هواء متجدد و منعش لك و لأسرتك .

كل تلك العوامل تلعب دور مميز فى جعل غرفة المعيشة الخاصة بك ذات طابع عصرى و مميز .

Breathtaking-Modern-Living-Room-Designs-1Breathtaking-Modern-Living-Room-Designs-2Breathtaking-Modern-Living-Room-Designs-3Breathtaking-Modern-Living-Room-Designs-5Breathtaking-Modern-Living-Room-Designs-4Breathtaking-Modern-Living-Room-Designs-6Breathtaking-Modern-Living-Room-Designs-7Breathtaking-Modern-Living-Room-Designs-9Breathtaking-Modern-Living-Room-Designs-8Breathtaking-Modern-Living-Room-Designs-10Breathtaking-Modern-Living-Room-Designs-12Breathtaking-Modern-Living-Room-Designs-11Breathtaking-Modern-Living-Room-Designs-13Breathtaking-Modern-Living-Room-Designs-41Breathtaking-Modern-Living-Room-Designs-51Breathtaking-Modern-Living-Room-Designs-71Breathtaking-Modern-Living-Room-Designs-61Breathtaking-Modern-Living-Room-Designs-111Breathtaking-Modern-Living-Room-Designs-91Breathtaking-Modern-Living-Room-Designs-131Breathtaking-Modern-Living-Room-Designs-121

الكاتب: Omar Taher

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *