الرئيسية / اعمال الديكور المنزلية / افكار جديده لدمج الديكور المغربى فى غرفه نومك العصريه
غرف نوم مغربية عصرية مودرن علي الطرازات القديمة والحديثة

افكار جديده لدمج الديكور المغربى فى غرفه نومك العصريه

غرف النوم المودرن والعصرية المغربية اناقة بلا حدود

أصبحت الزخارف المغربيه مستخدمه فى الكثير من الأماكن على مستوى العالم لما تضفيه من نظره فاخره نابضه بالحياه و الاناقة، ان هذا الديكور يمكن أن تزيين به غرفتك الخاصه لتشعر بأنك ملك ينام على سريره الملكى الخاص به.

و ديكور الغرفه المغربى يعتمد بشكل رئيسى على الألوان و الأنماط و الأقمشه النابضه بالحياه مثل اللون الأحمر أو الوردى أو الأزرق أو الأخضر و البنى و أن أختيارك يعتمد فى الأول و الأخير على الحاله المزاجيه لك او لكي و حجم الغرفه هو المتحدث الاول والاخير.

و لكن نلاحظ دائما أن العنصر الأكثر جاذبيه فى الديكور المغربى هو الملحقات مثل المرايا الذهبيه و السراميك و الفوانيس المغربيه الانيقة و الفرش الزخرفيه و أنواع و ألوان فريده من نوعها فى فن اختيار الأقمشه.

و بالحديث عن السقف المغربى نجد أنه يمكن تغطيتها حتى الجدران و البلاك بالموزاييك تماما لخلق نظره غنيه و مترفه للمكان و لا يمكن أهمال السجاده المغربيه و التى تبدو فريده من نوعها لأنها سوف تعطى لغرفتك نظره أصيله بالأضافه لوجود المصابيح الملونه و الستائر المزخرفه لخلق شعور الأسترخاء والراحة بالغرفه .

و فى النهايه لن نكون قد أوفينا اذا نسينا الوسائد المغربيه المطرزه و التي تكون ملائمة الي ملاءه السرير بالأضافه الى الشموع الرومانسيه الجميلة و لا تنسى بالاخير وضع منقوشات للنباتات المغربيه و بعد ذلك ستجد نفسك تستمتع بشعور الراحه و الأستجمام بغرفتك على الطريقه المغربيه !

الكاتب: احمد عبد العظيم

إن الذي فرض عليك القرآن لرادك إلى معاد قل ربي أعلم من جاء بالهدى ومن هو في ضلال مبين، وما كنت ترجو أن يلقى إليك الكتاب إلا رحمة من ربك فلا تكونن ظهيرا للكافرين، ولا يصدنك عن آيات الله بعد إذ أنزلت إليك وادع إلى ربك ولا تكونن من المشركين، ولا تدع مع الله إلها آخر لا إله إلا هو كل شيء هالك إلا وجهه له الحكم وإليه ترجعون