الرئيسية / اعمال الديكور المنزلية / التصميم الداخلى العصري لغرفه نومك الرئيسيه
تصميمات غرف النوم الداخلية

التصميم الداخلى العصري لغرفه نومك الرئيسيه

التصميم الداخلى الحديث والعصري لغرفه نومك الرئيسيه

عاده ما تكون غرفه النوم الرئيسيه بالمنزل هى للزوجين و التى يكون لها أكبر مساحه من حيث الغرف الأخرى فى المنزل و علي هذا فإن الزوج عاده ما يعطى لهذه الغرفه أهتمامه الخاص و خاصه لتصميمها الداخلى .و عاده ما تشمل تلك الغرفه على سرير للزوجين و خزانه للملابس و مكتب و إذا كان لديك مساحه أكبر فسيكون بها أريكه للجلوس أيضا.

و تعد الألوان أحد أهم الجوانب فى التصميم الداخلى للغرفه فغرفه الزوجين عاده ما تحتوى على العديد من الألوان الفريده و المستخدمه بشكل هندسى لتجعل الغرفه تبدو أكثر أشراقا و أتساعا و قد يتم زياده التجميل بأستخدام ورق الحائط المزخرف الذى يضفى الى الغرفه جمالا و رقى أخرين .

و حديثا أصبحت الأرضيات الخشبيه  أو ما يطلق عليها ( الباركيه ) هى الأكثر أنتشارا فى غرفه الزوجين و هذا يتم أيضا بأستخدام سجاد مبهج الألوان لتحقيق التوازن و التنسيق لغرفه النوم .

و عندما يتعلق الأمر بغرفه نومك فيمكنك وقتها الأختيار من بين عده أشكال و هذا يترتب على رغبتك إن كانت لغرفه نوم عصريه و حديثه فعليك أختيار أثاث أنيق  مثل خزانه الملابس و المرايه و الأدراج و التى تعد من أهم القطع فى غرفه نومك .

و أيضا يأتى الأهتمام لنافذه غرفتك و أختيار الستائر المناسبه لها مثل الستائر التى تحد من الحراره و التى أبحت أختيار الأغلبيه العظمى من محبى الأناقه بالأضافه الى أنها تعمل على التعتيم للغرفه و تقليل كميه الضوء النافذ فى الصباح الباكر .

لذلك فالتصميم الداخلى لغرفه للمساحات الفارغه أيضا فى غرفتك سوف يساعدك على أكتمال أناقه الغرفه و يتم ذلك بأختيار أثاث مناسب و تحديد نوعه و حجمه للوصول الى الحد الأقصى من الرقى و الأناقه .

الكاتب: احمد عبد العظيم

إن الذي فرض عليك القرآن لرادك إلى معاد قل ربي أعلم من جاء بالهدى ومن هو في ضلال مبين، وما كنت ترجو أن يلقى إليك الكتاب إلا رحمة من ربك فلا تكونن ظهيرا للكافرين، ولا يصدنك عن آيات الله بعد إذ أنزلت إليك وادع إلى ربك ولا تكونن من المشركين، ولا تدع مع الله إلها آخر لا إله إلا هو كل شيء هالك إلا وجهه له الحكم وإليه ترجعون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *