الرئيسية / اعمال الديكور المنزلية / تصاميم كلاسيكيه لغرف الطعام من نوع (إيكـو)

تصاميم كلاسيكيه لغرف الطعام من نوع (إيكـو)

السحر و الآناقـه و الأصاله كلها صفات ملازمه للأثاث المعروف إيكو و خاصه لغرفه الطعام (السفره)..فالكثير منا يبحث عن الشكل الجمالى والآجواء الساحره لغرفـه الطعام ….

مميزات الآثاث إيكو : تأتى الكرآسـﮯ فى هذا النوع من الأثآث مُطرزه من الخلف و ذلك لتحقيق الآناقه و اللمسه الجماليـه المطلوبه . . و تتميز أن جميع تصاميم إيكـو مصنوعه من أخشاب الغابه الأصليه و تحتوى على أقمشه رائعه لا مثيل لها.

و تتميز تصاميم إيكو أنها مصنعه يدويا من الأخشاب الصلبه مما يعطيها مواصفات رائعه كالمتانه و الصلآبه و القوه ….. و يمكن أستكشاف ذلك من نماذج عالميه مختلفه مثل محكمه يندسور و فيلا فالنسيا
و تتميز أغلب التصاميم بالشكل الدائري و البيضاوى الطويل ذو الشكل الأنيق و الفريد من نوعـه الذى يعطى انبهاراً واناقه لغرفتك . و هناك أيضا بالتصاميم الغرف المصنوعه من العـاج التى تعطى للغرفه شكل جمالـى والذي يكون له بعض المزايا الخاصه و السُمك و الشكل المنقوش البسيط . و يذكر ان هناك الكثير من الألوان المناسبه لغرفه الطعام .
و نرى ان هناك ألوان تعطى نظره كلاسيكيه واسترخآء وهدوء مثل الرمادى و البنى و الأبيض و الذهبى و اللون البنى هو اللون المثالى لغرف الطعام خاصه أنه يجلب الهدوء و يعكس البساطه و الأناقه معـاً . ونلاحظ أيضا ان اللون الأبيض يصاحبه بعض الألوان اللامعه كاللؤلؤ الذى يعكس نظره الترف و الجماليه و أخيرا لأضفاء لمسات من العاج و اللؤلؤ أثر كبير لانه يدل على البساطه وروح الآناقه المُتجسده فى غرفتك ..

الكاتب: nada gomaa

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *