الرئيسية / اعمال الديكور المنزلية / غرف البنات سر للانآقه …
الذوق الرائع

غرف البنات سر للانآقه …

غرف نوم البنات ليست دائما باللون الوردي، وهناك الأصفر والأخضر والأزرق والبرتقالي، والبنفسجي بمختلف درجاتهم ،الالوان بأنماطها المختلفه التى تعطى لوحه فنيه للغرفه الى جانب ذلك، يمكن لهذه الغرف أن توفر لك بعض الملامح الزخرفية والأفكار الرائعه والالوان الجذابـه…إذا اخترتى غرفة النوم كلاسيكيه باللون الوردي ، واستخدام اللوح الأمامي بـ ملمس وردي، وديكور ذو ألوان فاتحه كالوردي والأبيض، وبذلك سوف تقوم بإنشاء مملكه لكى ولآميرتك..إذا كنت تعتقد أن الأثاث الخشبي يرتبط بغرف النوم التقليدية، فلماذا لا تعطي نظرة جديدة باستخدام ورق الحائط المزخرف مع السجاد الملون والرسومات الرائعه لمنآطق اللعب.

اتبع هذه الأفكار لغرف مميزة للفتيات:  من أجل أن تشعر بالراحة والهدوء اختار الأقمشة الفاخرة وأنماط متناغمة من الحرير.. خلق الآسترخآء أثناء النهار يمر من خلال النافذة أو مع أضواء رآئعه وجذابة في الليل..

  • واحدة من أكثر الأفكار غير مكلفة وسهلة وبسيطة هو تزيين غرفة النوم مع الزهور واضآفه بعض اللمسات السآحرهـ. هل اقتنعتى بواحده من الافكار السابقه (✔)  استخدام الزهور والنباتات لجلب الشعور بالطبيعة في الغرفة. استخدام ورق الجدران المطبوعة بالورود..استخدام أغطية السرير المزينه بالورود….استخدام سجاد ومفروشات تعطى للغرفة شكل مُبهج….استكشاف الاحتمالات المختلفة للتصميم لتقسيم مساحة غرفة النوم الخاصة بك لأداء وظائف مختلفة مثل الاسترخاء مع العائلة، ومساحة عمل للكتابة والدراسة، أو حتى ممارسة الرياضة.

ابحثى عن أفكار الديكور المرحه التي تجعل غرفة نوم الفتاة تتحدث بالاناقه والفخامه البسيطه. والعثور على ألوان غرفة النوم التي تجعلك تشعر بالهدوء والسعادة والاسترخآء. لتعلم مبادئ التصميم الداخلي التي سوف تمكنك من القيام بالتصميم الجرافيكي، وترتيبات ايجائيه لغرفة نومك….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *