الرئيسية / من نحن

من نحن

مقطع دعائي للموقع

اهلا بكم في موقع عقل المهندس

موقع عقل المهندس الذي تآسس علي يد احمد عبد العظيم في الوقت الذي تتقدم فيه التكنولوجيا علي وجه السرعة كمساعد لك في هذا التقدم والنمو وكان التغيير واحدة من اكبر طموحاتي هي بناء موقع عقل المهندس الذي سيظل يعمل باذن الله لمواصلة التعليم في مجالات خدمات التفتيش الهندسي واعمال البناء داخل حقول النفط والغاز والمكونات النووية وبناء انظمة الجودة في الادارة والامن والسلامة والاعمال الهندسية المتقدمة وكان ذلك لتلبية الطلب علي الابتكار لتحقيق اقصي قدر من الكفائة والتحسين المستمر واعطاء الفرصة لتعزيز المهارات العلمية سواء كانت علي المستوى الشخصي او المجتمع.

قيمنا عقل المهندس

نحن موقع عقل المهندس نسترشد قيمنا بما وضعه الله عزوجل في هذه الارض ونحن نسعي جاهدين الي ارساء القيم والمبادئ الاخلاقية اولا واخير ونحن نعتقد اننا نسير علي خطوط مستقيمة لممارسة هذه القيم التي سوف تخلق فوائد طويلة الامد لكل من القارئ والعملاء وجميع الناس التي نخدمها بكل جهد عبر شبكات الانترنت..

رؤيتنا عقل المهندس

حن نضع تركيزا عاليا علي تحسين الخدمات لنكون مزود المعلومات الهندسية الاكثر ثقة في العالم العربي ونحن لن نستسلم حتى يتمكن جميع من تواجه مشكلة الحصول علي معلومات هندسية في المجتمعات العربية حتي يحصل علي كل من الدعم والخبرات والكفائة والاحترام العلمي عبر شبكة الانترنت..

اهدافنا عقل المهندس

تقديم المشورة والدعم الفني لتمكين أي شخص يواجه مشكلة في الاعمال الهندسية المتخصصة. ونحن نسعي لتحسين الخدمات، وزيادة الوعي وتعزيز الفهم للاعمال الهندسية المتقدمة عبر شبكة الانترنت..

المفاتيح الاساسية

ارساء الاهداف والرؤية والقيم نحن نعيش لضمان استمرار تحقيق هذه الاهداف والرؤى والقيم بموقع عقل المهندس وكما انه في الجانب الخلفي لدينا اهداف ورؤى وقيم تقوم علي ادارة من شآنها الحفاظ علي الثقة والنزاهة والمصداقية لكل من القارئ والعميل وجميع الناس التي نخدمها عبر شبكة الانترنت ونريد ان يعرف الجميع ما نقوم به وموقع عقل المهندس لايآخذ الطرق المختصرة في تزويدكم بالمعلومات..

التعاون من خلال الشراكة نحن موقع عقل المهندس نقدر جميع الموهوبين الذين يشكلون افكارا ومعلومات لها اهمية كبيرة في مسيرتنا. وذلك من خلال التعاون وتبادل الخبرات مع بعضنا البعض بسلاسة ويسر عبر المنظمات الدولية للهندسة والهيئات والشركات العالمية وعموم المهندسين والافراد ويمكنك ان تجعلنا اقوى من خلال الانضمام الينا..